💫 Mutual Attraction ♂❥♀ الجَـذْب المُتَبادَل 🌈 إنَّ قوة التجاذب بين الذكروالأنثى (يين ويانج) هو القوة الضخمة والأساسية بين البشر..؛ وفي هذه الصورة نجد جذبا مشتركا بين شاب وفتاة في مرحلة التودد/التقرب..؛ بينما هُم في #ترانيم الإستجابة لهذا #الجذب المغناطيسي الطبيعي بينهما..؛ فمبدأ المذكر (الخلاق/المُبدع ، غير المُتحفظ) يستولي على المُبادرة..؛ مُتقدماً إلى المؤنث (الحِسِّي والمُرهف)..؛ فعندما يكون الحازم غير المتحفظ قادراً على الإذعان للمُتَقَبِّل الحِسِّي..؛ وعندما يتقبل المُرهف المسؤولية وممارسة القيادة الهادئة..؛ يكون الإتحاد المُثير المُربح هو النتيجة..؛ وذلك يجلب الحظ والمصير الجيد للطرفين معاً..؛ مثلما تتوقف جميع النجاحات على التأثير المغناطيسي للجذب المتبادل..؛ المهم التناسق والإتساق..؛ والثبات على المبدأ (فيما يتعلق بالجذب المتبادل) وهذا هو ما يفصل التودد عن الإغواء..؛ فإذا كنت مُحرِّضاً بطبيعتك..؛ هو لأمر جيد لاتخاذ المبادرة..؛ ولكن عليك أن تبقى حساساً وملتزماً؛ وتتجنب الإغواء ؛ بألا تمارس التلاعب..؛ ولتدع ولتسمح لقوة الجذب المتبادل بإدراجك على طريقها..؛ وإذا كنت الطرف المُتقبل الحِسِّي..؛ فلتحافظي على براءة عقلك؛ ولتجعليه خالياً من العجرفة ومتحرراً من الفخر..؛ لعلنا نبقى منفتحين للنصيحة الجيدة والمساعدة المفيدة..؛ فعندما ينشأ النفوذ والتأثير من البراءة..؛ سيكون التأثير أقوى وأكثر حتى من القوة المغناطيسية في نشاط عملها لدينا..؛ فأن نبقى منفتحين لقوى الجذب يجلب الحظ الجيد..؛ أما إغلاق النفس عنها، هو مقدمات لموات الروح..؛ فلنتعلم الاستسلام لقُوَى قاطرات القلب الطبيعية في دفعها وجذبها. ❥ http://ift.tt/2iOTbR0 💐 #Nothing_But_The_Best ♥

via Instagram http://ift.tt/2pn8LJl

💫

Mutual Attraction ♂❥♀ الجَـذْب المُتَبادَل

🌈

إنَّ قوة التجاذب بين الذكروالأنثى (يين ويانج) هو القوة الضخمة والأساسية بين البشر..؛ وفي هذه الصورة نجد جذبا مشتركا بين شاب وفتاة في مرحلة التودد/التقرب..؛ بينما هُم في #ترانيم الإستجابة لهذا #الجذب المغناطيسي الطبيعي بينهما..؛ فمبدأ المذكر (الخلاق/المُبدع ، غير المُتحفظ) يستولي على المُبادرة..؛ مُتقدماً إلى المؤنث (الحِسِّي والمُرهف)..؛ فعندما يكون الحازم غير المتحفظ قادراً على الإذعان للمُتَقَبِّل الحِسِّي..؛ وعندما يتقبل المُرهف المسؤولية وممارسة القيادة الهادئة..؛ يكون الإتحاد المُثير المُربح هو النتيجة..؛ وذلك يجلب الحظ والمصير الجيد للطرفين معاً..؛ مثلما تتوقف جميع النجاحات على التأثير المغناطيسي للجذب المتبادل..؛ المهم التناسق والإتساق..؛ والثبات على المبدأ (فيما يتعلق بالجذب المتبادل) وهذا هو ما يفصل التودد عن الإغواء..؛ فإذا كنت مُحرِّضاً بطبيعتك..؛ هو لأمر جيد لاتخاذ المبادرة..؛ ولكن عليك أن تبقى حساساً وملتزماً؛ وتتجنب الإغواء ؛ بألا تمارس التلاعب..؛ ولتدع ولتسمح لقوة الجذب المتبادل بإدراجك على طريقها..؛ وإذا كنت الطرف المُتقبل الحِسِّي..؛ فلتحافظي على براءة عقلك؛ ولتجعليه خالياً من العجرفة ومتحرراً من الفخر..؛ لعلنا نبقى منفتحين للنصيحة الجيدة والمساعدة المفيدة..؛ فعندما ينشأ النفوذ والتأثير من البراءة..؛ سيكون التأثير أقوى وأكثر حتى من القوة المغناطيسية في نشاط عملها لدينا..؛ فأن نبقى منفتحين لقوى الجذب يجلب الحظ الجيد..؛ أما إغلاق النفس عنها، هو مقدمات لموات الروح..؛ فلنتعلم الاستسلام لقُوَى قاطرات القلب الطبيعية في دفعها وجذبها.

The attraction of yin and yang is the powerful and fundamental force. The image is that of the attraction between a man and a woman in the courtship stage. In response to the magnetic attraction between them, the masculine principle (the creative, outgoing) seizes the initiative and submits to the feminine (the receptive, sensitive). When the assertive is able to defer to the receptive, and when the receptive accepts responsibility and exercises quiet leadership, an exciting and profitable union is the result. This brings good fortune, for all success depends upon the magnetic effect of mutual attraction.

Consistency is important in matters of mutual attraction, for this is what separates courtship from seduction.

If you are by nature an instigator, it is good to take the initiative. But you need to remain sensitive, and highly principled, and avoid the temptation to be manipulative. Let the power of mutual attraction pull you along. If you are the receptive one, keep your mind innocent and free of pride, so that you may remain open to good advice or helpful assistance. When your influence arises from innocence, an even more powerful magnetic force is at work for you.

Remaining open to the forces of attraction brings good fortune. Closing yourself to them heralds the dying of the soul. Learn to yield to the natural tugs and pulls of the heart.


http://ift.tt/2iOTbR0
💐

#Nothing_But_The_Best

http://ift.tt/2pn8LJl

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s